The 5-Second Trick For أفضل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل كمبوند ريجتس بارك بين الشقق والاستوديوهات  والدوبلكس.

كمبوند سنشري سيتي أحد مشاريع شركة فانتدج للتنمية العقارية وهي من أكبر شركات العقارات في مصر لصاحبها المهندس محمد عبد الجواد حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة.

لم تفوت شركة عقار مصر للتطوير العقاري، فرصة ترك بصمتها في العاصمة الإدارية الجديدة؛ مما كان دافعًا لها للخروج بمشروع ضخم أطلقت عليه اسم انكاجي ، وهو مصطلح نوبي يعني “بيتك”؛ حيث قامت الشركة بتصميم المشروع بمزيج يجمع بين الطراز النوبي بألوانه المميزة من جهة والحداثة في المعمار من جهة أخرى.

يرجع مالكها حسن علام وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات منها" بارك فيو، ليتل فينيس، سيزونز"، وهو واحدًا من أفضل مشاريع القاهرة الجديدة.

كما يتم تركيب الجسور الحديدية فوق الرؤوس المخروطية. وتركيب الكمرات الحديدية على الجسور المعدنية مع مراعاة المسافات بشكل منظم.

الآن أصبحت الشدات المعدنية النظام المتبع في إنشاء وتنفيذ المباني والمشروعات الضخمة لما تتمتع به من أنواع مختلفة تساعد في تقوية وتجنب مخاطر الانهيار كما تحافظ على المعدات وتوفر التكلفة العامة للمشروع.

ويتكون نظام الكاب لوك من قوائم حديد ليتم جميع كمبوندات التجمع الخامس تركيبها بسهولة في الشيكالات الحديدية، وتختلف طول تلك القوائم لتكون سهلة في تحديد الطول المطلوب.

عن المشروع: كمبوند لافونتين لكل الباحثين عن الموقع الممتاز والإقامة افضل كمبوندات التجمع الخامس الراقية مع وجود انشطة ترفيهية ممتعة كالنوادي الصحية والنوادي الترفيهية والمطاعم والكافيهات والمولات اسعار كمبوندات التجمع الخامس التجارية وغيرها من الخدمات التي تشعر المقيمين برفاهية الإقامة.

يضم العديد من الكمبوندات مثل كمبوند هايتس، وكمبوند مينا شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس جاردنز، وكمبوند المملكة، وكمبوند ريفيرا، كما يضم نادي القاهرة الجديدة، ونادي بنك القاهرة.

المميزات: بحيرات ومساحات خضراء، مول تجاري، كافيهات، مطاعم،  ملاعب ونوادي، حراسة على مدار اليوم.

من خلال استخدامه لأعلى تقنيات هندسية تم تسخيرها في رسم وتشكيل لوحات فنية، تظهر من خلال أفضل كمبوندات التجمع الخامس طريقة البناء التي اعتمدت على الأشكال الخارجية غاية في الإبداع.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشقق والتوين هاوس والأستوديو.

عن المشروع: كمبوند اريا صبور أحد مشاريع شركة لاند مارك صبور حيث قامت بتنفيذ الكمبوند في قلب مدينة المستقبل لتكون أنت الفائز بوحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق.

x عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع

Report this wiki page